remix
أهلا بك فى منتدانا ونتمنى لك قضاء وقت ممتع اذا كانت هذه زيارتك الأولى فتفضل بالتسجيل واذا كنت عضو معنا فتفضل بالدخول


منتدى لكل محبى النت
 
الرئيسيةالبوابةجديد×جديداليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ملفات مورينيو .. والتمركز "الموضوعي" .. مع "دعاء" المعلم في أبرز ما قالوا شهر سبتمبر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حامل المسك
super star
super star
avatar

عدد الرسائل : 130
العمر : 23
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 31/10/2008

مُساهمةموضوع: ملفات مورينيو .. والتمركز "الموضوعي" .. مع "دعاء" المعلم في أبرز ما قالوا شهر سبتمبر   الثلاثاء أكتوبر 06, 2009 6:41 pm



جوزيه مورينيو يتقمص شخصية مرتضى منصور في فتح ملفات الخصوم، وأيمن يونس يحلل أزمة الزمالك وأسرارها الثقافية، والمعلم يكشف عن الأدعية التي يستعين بها قبل المهام الصعبة، كل هذا وأكثر في أبرز ما قالوا شهر سبتمبر.

ميروسلاف سوكوب: "لماذا لا أتصرف مثل بقية المدربين وأقف على الخط لتوجيه اللاعبين؟ لأني وقتها سأتحدث إليهم بالتشيكية".

"أنا مثال للمهاجمين العظماء، فلا يوجد أحد منهم يدافع ويصنع فرصا مثلي" ..

الإيفواري ديديه دروجبا يستعرض مميزاته، وأولها حتما التواضع.

حسام حسن: "الاتحاد تجاهلني بعد الفوز بجائزة الفيفا وتفرغ للمشاكل التافهة مثل قضية البث" .. العميد يرى اختياره في استفاء جماهيري أهم من مصدر دخل الأندية.

خافيير زانيتي: "لو هناك طريقة لإيقاف ميسي، أخبروني من فضلكم" .. الحل الوحيد للسيطرة على ميسي في برشلونة أن يدربه دييجو أرماندو مارادونا.

"لم أسمع مورينيو من قبل ينتقد الحكام" .. يبدو أن ماسيمو موراتي مالك إنتر ميلان لا يجيد الإنجليزية، ولا حتى الإيطالية.

"أرسلت لصامويل إيتو أخطره بأن جوارديولا سيجدد عقدي مع برشلونة في حال نجحت في منعه من التسجيل" .. كارليس بويول قائد برشلونة.

اشرب يا بابا

فاروق جعفر: "ترينيداد فرقة إفريقية عنيفة، كلها سمر وهيضربوا لعيبة مصر" .. على رأي الإعلان - هو مش هينزل ربيع ياسين؟ ولا أحمد الكاس؟

مذيع (كورة. إف. إم) أثناء إعلانه تشكيل مصر أمام ترينداد وتوباجو: "علي لطفي رقم واحد، وغالبا على ما يبدو هو الحارس" .. علشان تعرفوهم روحوا شجعوهم.

"كل خسارة أتعلم منها شيئا جديدا" .. يبدو أن ميلان سيهبط للدرجة الثانية في سبيل حصول ليوناردو على الاعدادية.

سؤال لولبي؟

"راض عن النتيجة؟" .. ما الرد الذي انتظره مراسل الجزيرة الرياضية بسؤاله لأسامة موساوي نجم منتخب السعودية (بعد توديع الأخضر لتصفيات كأس العالم).


"كابتن عماد، نقول إيه؟" .. سؤال مذيعة الكاميرا في الملعب لمدرب الإسماعيلي بعد الفوز على الزمالك، الإجابة المنتظرة "بسم الله الرحمن الرحيم، عمرو دياب".

"البعض ينظر لها على أنها مباراة ودية، فما رأيك؟" .. مذيع النيل للرياضة يستنكر اعتبار مباراة مصر وموريشيوس الودية، ودية.

هفتح ملفاتك

ألبرتو زاكيروني: "طريقة مورينيو دفاعية بشكل غير منطقي، أعتقد أن هذا الاسلوب لا يُظهر أفضل ما في إنتر".

مورينيو: "أتذكر خسارة إنتر أمام أرسنال في سان سيرو 5-1 مع زاكيروني، كانت هزيمة تاريخية، ولوثت سمعة النادي، والرائع أنه يحاول تعليمي أنا كيف أعمل".

لويجي ديل نيري: "أعرف جيدا كيف أفوز على مورينيو، ربما أصبحت عقدة له".

مورينيو "عقدة؟ ولم لا، أتعلمون أني فزت في بورتو بدروي أبطال أوروبا، ثم جاء هو بعدي، وتمت إقالته من النادي خلال 15 يوما".

جوارديولا "شرف لي أن أواجه مدربا بإمكانات مورينيو، لقد فاز ببطولات هامة مع ثلاثة أندية مختلفة" .. يبدو أن مدرب برشلونة يتقي شر منافسه البرتغالي.

عادات وحسابات

حسن المستكاوي: "دائما نكتب سيناريوهات لأفلام كأس العالم، بحيث يسقط المنافس وسط الطريق بهزيمة تبدو مثل حادث سيارة فوق جبل بسبب «زلطة»، بينما يحقق منتخبنا انتصارات متوالية كأنه أدهم الشرقاوي يصرع منافسيه بعصاه".

ليوناردو: "تريدون معرفة تشكيل ميلان لمباراة الغد؟ للأسف لم يتصل سيلفيو برلسكوني (مالك النادي) بعد".

أدريانو: "كنت أسهر للفجر، لكن خوفي من الغياب عن التمرين دفعني لأن أذهب إلى التدريبات من الملهى إلى النادي مباشرة، ولم يكن سهلا أن ألعب سكرانا".

المعلم

"الدعاء المفضل لي قبل المباريات؟ اللهم لا تشمت في أحد".


"أمنيتي؟ أن تبتعد أعين الحاسدين عن فريقي، خاصة مع كثرة الحاقدين".

"هل أستعين بدجالين؟ لا، لكني كنت أزور الأضرحة في بعض الأوقات، والسيدة زينب حينما كنت لاعبا".

Fil2lsh

عصام عبده:

"المنتخبات الكبيرة دي يتقال عليها يالهوي"

"على رأي المثل، كل مباراة وليها ظروفها"

"اسأل العليل، ومتسألش التحاليل".

معلق مودرن سبورت: "بطن القدم له عينين، ووجه القدم له عين واحدة" .. حقيقة عملية.

مال وأعمال

"لا أستطيع ركوب الخيل، أو التزحلق على الجليد" .. أشياء لا يفعلها ديفيد بيكام بأمر شركة التأمين مقابل 70 مليون يورو سنويا، فماذا تفعل أنت مقابل هذا المبلغ؟

"لو لم أنفق مليما طوال حياتي لما جمعت 19 مليون يورو، لا يوجد لاعب يملك هذا المبلغ" .. بالنظر لبيكام، يبدو أن أدريان موتو يحاول إبعاد الحسد عن نجوم الكرة.

رئيس تحرير مجلة الزمالك: "هناك قضية هامة، وهي اختفاء رجال الأعمال الزملكاوية من دعم البرامج، وأصبحت الشركات الراعية والوكالات الإعلانية يسيطر عليها مجموعة لا تحب الناد وتتسبب في مشاكله" .. الراجل ده بيتكلم صح، طالما قال دراع مرسي يبقى بيتكلم صح.

الأفضل لشهر سبتمبر

أيمن يونس: "الزمالك افتقد للتمركز الموضوعي" .. من يملك تفسيرا لمعنى التمركز الموضوعي يرسل الحل على Faylsoof_Altahleel@modernsport.net
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ملفات مورينيو .. والتمركز "الموضوعي" .. مع "دعاء" المعلم في أبرز ما قالوا شهر سبتمبر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحميل مباراة " سلوفنيا 1-0 الجزائر " كاملة - وعلى اكثر من سيرفر
» "المسابقة الإسلامية" غرفة الطريق إلى الجنة فى رمضان على الأنسبيك..
» ساركوزي "في أحضان" وزيرة البيئة وكارلا "تغازل" المغني بيولاي
» والدة طفل "كريستيانو رونالدو" نادلة أمريكية فقيرة
» شرح حديث :"....إن شئت صبرت ولك الجنة..."

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
remix :: الركن الرياضى :: كرة القدم-
انتقل الى: