remix
أهلا بك فى منتدانا ونتمنى لك قضاء وقت ممتع اذا كانت هذه زيارتك الأولى فتفضل بالتسجيل واذا كنت عضو معنا فتفضل بالدخول


منتدى لكل محبى النت
 
الرئيسيةالبوابةجديد×جديداليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عاجل : الاهلى يتعاقد رسميا مع اسلام عبداللطيف مهاجم منتخب الشباب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حامل المسك
super star
super star
حامل المسك

عدد الرسائل : 130
العمر : 23
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 31/10/2008

مُساهمةموضوع: عاجل : الاهلى يتعاقد رسميا مع اسلام عبداللطيف مهاجم منتخب الشباب   السبت يوليو 11, 2009 2:14 pm

أعلن المهندس عدلى القيعى مدير لجنة التسويق والاستثمار بالنادى الاهلى منذ قليل عن نجاح النادى الاهلى قى ضم مهاجم منتخب الشباب المصرى اللاعب اسلام عبداللطيف لاعب نادى العين الاماراتى السابق .
عاجل : الاهلى يتعاقد رسميا مع اسلام عبداللطيف مهاجم منتخب الشباب



وقال عدلى القيعى ان التعاقد مع اسلام عبداللطيف جاء فى صفقة انتقال حر ، وذلك بعد انتهاء عقد اللاعب مع نادى العين الاماراتى الذى كان يلعب له اللاعب .
وأكد ان التعاقد مع اللاعب الشاب الموهوب جاء لمدة 5 سنوات ، وذلك فى اطار سياسة النادى الاهلى فى التعاقد مع اللاعبين الشاب الموهوبين ، فهو من مواليد 1990 وبالتالى فهو لن يشغل مكان فى قائمة الفريق الاول الموسم القادم .
وتم التوقيع مع اسلام برفقة وكيل اعماله ، وقد استغل مسئولو النادى الاهلى بسرعة كبيرة وجود اللاعب في القاهرة ، وتأجيله لأمر تجديد عقده مع العين حيث كان ينتظر دعوة من نادى " بي إس في إيندهوفن " الهولندى للخضوع للاختبارات تمهيداً للإنضمام إليه ، إلا أن الأهلى نجح في الحصول على توقيع اللاعب رسميا .
إسلام يتميز بالقوة البدنية ويمتلك قدرات فنية جيدة ويشبهه الكثيرين بالمهاجم الدولى المصرى الشهير " ميدو " في بداياته الإحترافية .
يذكر ان اسلام عبداللطيف قد انضم منذ موسمين لفريق بيشكتاش التركى وعمره 16 عاما ، ولعب معه موسم فى مسابقات الناشئين تحت 16 عاما ولم يستمر مع الفريق التركى طويلا ، فانتقل للعب في إحدي فرق الخليج المميزة وتحديدا في الإمارات حيث فريق العين الإماراتي الكبير والعريق ، ووافق إسلام منذ موسم علي الإنضمام للفريق الـ الإماراتي لأن العرض كان أفضل له ماديا عشرات المرات عنه في بيشكتاش ، إضافة لحصوله على وعد حينها من مسئولى العين بالتصعيد للفريق الأول للعين إن سنحت الظروف ، وكان إسلام يشارك مؤخرا مع العين في مباريات دورى الناشئين تحت 18 ودوما ما يتألق المهاجم المصري الصغير فى معظم مباريات فريقه .
abo treka abo treka abo treka abo treka abo treka abo treka abo treka abo treka
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عاجل : الاهلى يتعاقد رسميا مع اسلام عبداللطيف مهاجم منتخب الشباب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
remix :: الركن الرياضى :: كرة القدم-
انتقل الى: