remix
أهلا بك فى منتدانا ونتمنى لك قضاء وقت ممتع اذا كانت هذه زيارتك الأولى فتفضل بالتسجيل واذا كنت عضو معنا فتفضل بالدخول


منتدى لكل محبى النت
 
الرئيسيةالبوابةجديد×جديداليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دوكستال سمسار .. والزمالك يذبح أبناءه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حامل المسك
super star
super star
avatar

عدد الرسائل : 130
العمر : 23
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 31/10/2008

مُساهمةموضوع: دوكستال سمسار .. والزمالك يذبح أبناءه   الأحد فبراير 08, 2009 2:19 pm

عجيب أمر الإعلام المصري فجأة وبدون أي مقدمات بدأت الأخبار تتحدث عن أن دوكستال سمسار، وأن الرجل مدير فني فاشل لأنه خسر أول مباراة له في الدوري أمام المحلة.

وفجأة.. أصبح الزمالك يذبح أبناءه بعد أن ظل الجميع يطالب الزمالك بأن يكون له موقف واضح ممن يتاجرون بأسمه ويتاجرون بإسم جماهيره وأصبح الزمالك الآن يحارب أبناءه المخلصين!

دوكستال من حقه أن يوافق على التعاقد مع فلان الفلاني ويرفض التعاقد مع علان .. ومن حق الزمالك أن يضرب بيد من حديد على كل من يحاول أن يتاجر به بعد الآن.

إذا قال الزمالك لجمال حمزة وشيكابالا .. الباب يفوت جمل فهذا هو حق الزمالك الأصيل وإذا أراد أن يجعلهما معه دون أن يلعبا حتى يعودا إلى رشدهما فهو حقه أيضا، وإذا رفض الزمالك أن يدفع لأي لاعب منهما المبالغ التي يتحدث عنها فهذا حق الزمالك وإلا فليجلس هؤلاء ويقولوا ماذا قدموا للزمالك خلال السنوات الماضية؟

ماذا قدم شيكابالا للزمالك وهو أفضل لاعب مصري بعد ابوتريكة وبركات حاليا ؟ كيف كان ابوتريكة وبركات مؤثرين ولم يكن لشيكابالا أي وجود ؟ ولماذا يتعجب شيكابالا من هجوم جماهير الزمالك عليه ؟ ألم تهتف هذه الجماهير بأسمه كثيرا ولم تجد منه ما يساعدها على أن تظل تهتف بأسمه؟ ماذا قدم جمال حمزة للزمالك على مدار خمس سنوات إلا أنه أحرز أهداف في الأهلي؟ ولماذا لم يقم بدوره كأحد كبار الفريق في لم شمل اللاعبين بعد اعتزال حازم إمام ؟

من من لاعبو الزمالك قدم للفريق ما يستحق معه أن يبقى عليه الزمالك؟ ولماذا يجد هؤلاء من يدافع عنهم حاليا ولماذا لم يقل لنا أحد من مسئولي الزمالك الى الأن لماذا لا يقدرون على اتخاذ مواقف جادة ضد – دلع – اللاعبين في الفريق الأول .. ولماذا لا يوجد أحد من أبناء الزمالك يخاف على الزمالك وكله نفسه يبقى جوه نادي الزمالك ؟

أؤمن منذ فترة أن خير مساعدة للزمالك في هذا الوقت هو أن نتركه بدون أن نلقي الضوء عليه في أي شئ سواء بالسلب أو الإيجاب .. يجب ألا نتحدث عن الزمالك الآن ونترك الفرصة إلى المدير الفني وجهازه المعاون لكي يتأقلما مع اللاعبين ويعرفون من هو الصالح ومن هو الطالح وبعد ذلك يجب أن نساندهم فيما يأخذونه من قرارات فإذا قرروا أن يتركوا فلان – فأهلا وسهلا – فهذا هو قرارهم وإذا أرادو أن يبقوا على فلان فهذا هو قرارهم أيضا .

أما بالنسبة لدوكستال فالرجاء فقط أن نتركه يعمل قليلا نعم بدايته كانت هزيمة جديدة وأداء لم يتغير وروح لم تتأثر وتنظيم لم يحدث وكل ما هو سلبي ظهر في أول مواجهة للرجل في الدوري المصري ولكن هذا طبيعي بالنسبة للقاء الأول لرجل يتحسس فريقه ويحاول حل مشاكل عديدة داخل هذا الفريق وللعلم فإن الزمالك لديه مشاكل أكثر من فنية كثيرا والكل يعلمها ولكن لا أحد يريد أن يدخل عش الدبابير

ملحوظة على الماشي:

شاهدت حلقة خاصة من برنامج شوبير عن أزمة الزمالك أستضاف فيها إسماعيل سليم وعزمي مجاهد وبعض الأطراف على الهاتف كان منهم جمال عبد الحميد وأستوقفني جمال عبد الحميد كثيرا عندما قال المشكلة أن النادي لا يعتمد على أصحاب الخبرة وقال باللفظ ( أنا بقالي أربع سنين قاعد في البيت وما فيش حد قالي تعالى ) والسؤال ... تيجي فين يا كابتن جمال؟ ما هو أنت جيت قبل كده .. عملت أيه يعني ... وهل حب الزمالك متوقف على أن يتصل بك أحد ويقولك تعالى.

الشئ الثاني الملفت في هذه الحلقة هو ما نتحدث عنه في أن الزمالك لا يمر بأزمة فنية في فريق الكرة فقط ولكن الزمالك يمر بأزمة عدم وجود قائد يستطيع أن يقود الزمالك مع الأحترام لكل رموز الزمالك الموجودة حاليا .. لا مؤخذة يا كباتن أنتوا ما تنفعوش!

كلمة بسيطة لكل الإعلاميين: شيلوا الزمالك من دماغكم شوية واتكلموا عن حد تاني .. وعندما يفوز الزمالك لا تهللون.. وعندما يخسر لا تولولون ... فقط أتركوا الزمالك في النصف الثاني من الدوري في حاله .. فإذا كنتم ترون أنه ينهار فقد قلتموها من قبل .. وإن كنتم ترون أنه يعود فلا تقولوها إلا عندما يعود ويعتلي قمة الدوري ويحصل على بطولة أفريقيا .. أما غير ذلك فعاملوا الزمالك كما تعاملون أنبي والحرس وطلائع الجيش والله هذا أفضل للزمالك والزملكاوية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
pepa2015
super star
super star
avatar

عدد الرسائل : 164
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 17/02/2009

مُساهمةموضوع: مشكور يا أجمل عضو   الإثنين فبراير 23, 2009 6:50 pm




الزمالك دائما يبحث عن المشاكل


مفيش أمل طووووووووووووول ما الززززززززززززززمالك



بيشتغل الجماهير ويسكتهم بالعروض بتاعت الاعبين


و المدرب الجديد أللى أنا أعتقد أنواااا ماشى


فى طريق الفشل كالعدااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دوكستال سمسار .. والزمالك يذبح أبناءه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
remix :: الركن الرياضى :: كرة القدم-
انتقل الى: